منتديات عراق الحب


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اللاعب الدولي نشأت أكرم يوقع رسميا للغرافة القطري لموسم واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اموت عليك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 385
العمر : 26
العمل/الترفيه : اسكافي
البلد : اشمدريني
الوسام :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: اللاعب الدولي نشأت أكرم يوقع رسميا للغرافة القطري لموسم واحد   الخميس مايو 08, 2008 5:54 pm


http://www.aswataliraq.info/cgi-bin/...rArticle=77002
قال مدير اعمال اللاعب الدولي العراقي نشأت أكرم، الاثنين، إن ادارة نادي الغرافة القطري، احد ابرز الاندية القطري، ابرمت عقدا رسميا مع اللاعب لتمثيله للموسم المقبل 2008/ 2009، فيما لم يكشف عن قيمة الصفقة وتفاصيلها.
واضاف خالد سلمان للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) ان "نشأت اكرم سعيد بالانضمام الى صفوف نادي الغرافة القطري بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي 2007/ 2008 ".
وتابع سلمان ان "أكرم عد صفقة انتقاله من العين الاماراتي الى الغرافة، متميزة، خاصة وان الغرافة فريق كبير ويرضي طموحاته كلاعب محترف وتمنى ان يكون اضافة للفريق ويساعد زملائه في تحقيق البطولات".
وزاد ان "تأخر اتمام مراسيم توقيع العقد حالت دون تمكني من اللعب في مسابقة كأس ولي عهد قطر ولان اللوائح الجديدة لاتسمح بذلك".
وسينضم نشأت اكرم الى زميله كابتن المنتخب العراقي يونس محمود ليشاركه مع الفريق في مرانه الاول، الاثنين.
واوضح "اتمنى ان اصنع مع زملائي شيئا مفيدا".
وقدم أكرم في مؤتمر صحفي عقد بمبنى النادي العاصمة الدوحة وحضره ممثل أكرم خالد سلمان مدير الشركة القطرية وفرج صالح المري امين سر نادي الغرافة الذي ذكر ان أكرم اجتاز الفحص الطبي وتم تقييده بديلا للاعب المغربي المحترف عبدالحق العريف.
وينتهي عقد أكرم مع الغرافة القطري بنهاية الموسم 2008/ 2009، وجاء الاعلان عن تعاقد الغرافة مع محترفه الجديد، حيث سيرتدي أكرم الفانلة رقم 25 مع الغرافة.
وسيشارك نشات اكرم في بطولة كأس امير قطر ودوري أبطال آسيا بنسخته السابعة الموسم المقبل.
وكانت ادارة نادي القادسية الكويتي، احد ابرز اندية المقدمة الكويتية، قد فاتحت أكرم الشهر الماضي من أجل ضمه الى صفوفها، بيد ان الصفقة فشلت في مراحلها الاخيرة بعد ان فتحت ادارة الغرافة قناة اتصال مع اللاعب، توجت بضمه الى صفوفها.
ونشأت أكرم (23 عاما) نجح من الناحية الفنية في خوض تجربة احترافية، تعد الثانية للاعبين العراقيين بالدوري الانكليزي الممتاز منتصف شهر كانون الثاني يناير الماضي، بانضمامه لفريق مانشستر ستي ، غير ان الموافقات الادارية وتصريع العمل للعراقيين الى جانب تعارض احتراف اللاعب مع بنود قانون الاحتراف في الدوري الانكليزي، وقفت حائلا امام اتنقال أكرم الى الفريق الانكليزي.
ويصل عدد لاعبي الكرة العراقيين المحترفين خارج البلاد الى 62 لاعبا موزعين على اندية خليجية وعربية وآسيوية، علما ان نشأت هو اللاعب العراقي الثالث الذي يمثل الغرافة القطري (الاتحاد سابقا) بعد راضي شنيشل في الموسم 1993/ 1994 ويونس محمود الذي ارتدى فانيلة الغرافة الموسم الماضي.
وحل أكرم في المركز الثالث في استفتاء اختيار افضل لاعب في القارة الآسيوية عام 2007، اواخر شهر تشرين الثاني نوفمبر من العام الماضي، كما مثل فرق اندية صلاح الدين والقوة الجوية والشرطة منذ عام 1999 وحتى عام 2003، كما مثل منتخبات: الناشئين عام 1999 والشباب عام 2001 والاولمبي عام 2003 والوطني منذ عام 2003 حتى الآن.
و احترف اكرم مع فرقي النصر والشباب السعوديين لمدة اربعة مواسم مناصفة، قبل انتقاله الى فريق العين الاماراتي بداية الموسم الحالي 2007/ 2008 مقابل مليون دولار امريكي (نحو مليار و200 مليون دينار عراقي).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Back street boys
عضو مميز
عضو مميز


ذكر
عدد الرسائل : 727
العمر : 33
العمل/الترفيه : طالب كلية التربيه
البلد : العراق _الانبار _ الرمادي
الوسام :
تاريخ التسجيل : 21/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اللاعب الدولي نشأت أكرم يوقع رسميا للغرافة القطري لموسم واحد   الثلاثاء مايو 20, 2008 2:45 pm

ان شاء الله يكون الاحتراف في احدا الدول الاوربيه لان والله يستاهل وموضوع حلو وعاشت الايادي

تحياتي الك خيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللاعب الدولي نشأت أكرم يوقع رسميا للغرافة القطري لموسم واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراق الحب :: المنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: